آخر الأخبار

سامسونج تطلق تحديثًا لميزات الصوت لسماعات جالاكسي Buds


 من خلال إعلان عبر موقعها الرسمي، أعلنت شركة سامسونج عن توفير مجموعة من الميزات الصوتية الجديدة لبعض أجهزتها الرائدة، وهو خبر يشير إلى ترقية ملحوظة في تجربة الصوت لمستخدمي منتجاتها.

تشمل الترقيات الجديدة ميزات Auracast و 360 Audio و Auto Switch، وستتوفر هذه الميزات من خلال تحديثات مقررة لسماعات جالاكسي Buds 2 و Buds FE و Buds 2 Pro في نهاية شهر فبراير/ شباط.

ميزة Auracast تتيح بث الصوت من جهاز واحد إلى عدة أجهزة أخرى، وقد تمت إضافتها بالفعل إلى سلسلة جالاكسي S24 وأجهزة التلفاز المتطورة التابعة لشركة سامسونج. والآن، ستتوسع قائمة الأجهزة المدعومة لتشمل هواتف جالاكسي S23 وزد فولد 5 وزد فليب 5 وأجهزة تاب S9.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون ميزة Auracast متاحة أيضًا على مجموعة واسعة من أجهزة الصوت من الشركات الأخرى مثل JBL و Sennheiser، مما يتيح للمستخدمين تجربة تدفق الصوت بسهولة وبجودة عالية.

وتستمر سامسونج في توسيع دعم ميزة Audio 360، التي تجعل الصوت يبدو وكأنه يأتي من اتجاه الشاشة، لتشمل مجموعة مختارة من أجهزة تلفازها Neo QLED وOLED. ومن المقرر أن تدعم هذه الميزة أيضًا سماعات Buds 2 Pro و Buds 2.

أما ميزة Auto Switch، فتتيح لسماعات Buds 2 Pro التبديل التلقائي بين الأجهزة المتصلة، مما يجعل تجربة الاستماع أكثر سلاسة وملاءمة، وهذه الميزة ستكون متاحة أيضًا لأجهزة الحاسوب المحمولة من سلسلة "جالاكسي بوك".

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.