آخر الأخبار

مايكروسوفت تُطلق إصدار Dream Vapor Special Edition لوحدة التحكم Xbox


 مع مزيد من الألوان والتخصيص، أعلنت مايكروسوفت اليوم عن إصدار Dream Vapor Special Edition لوحدة التحكم اللاسلكية Xbox، والمبنية على نسخة Stormcloud Vapor الشهيرة.

تُقدم هذه المجموعة الجديدة الآن ستة ألوان مثيرة، بما في ذلك Electric Vapor (الأخضر)، و Fire Vapor (الأحمر)، و Stormcloud Vapor (الأزرق)، و Cyber ​​Vapor (الوردي)، و Dream Vapor (الأرجواني).

وفي تطور يميز هذا الإصدار، سيتاح لمشتري المجموعة الجديدة تخصيص لون الأزرار والعصا بحرية، مما يمنحهم المزيد من الإمكانيات للتعبير عن أنفسهم.

يأتي هذا بالإضافة إلى الميزات المعتادة مثل المشغلات المعدنية والمنصات D القياسية، والمقابض الجانبية والخلفية المطاطية التي تعزز قبضة اللاعب على الجهاز، والتي يمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لتفضيلاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للعملاء الآن إضافة نقش شخصي إلى وحدة التحكم، مما يجعلها أكثر شخصية وفريدة.

وتفتح خلفية ديناميكية حصرية في اللون الوردي من إصدار "Dream Vapor" لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S، أبوابًا جديدة من التجربة البصرية للمستخدمين.

ومن بين الميزات البارزة، تأتي لوحة الألعاب القابلة للتخصيص والتي يمكن استخدامها مع Xbox والحاسوب الشخصي وجهاز Mac، بفضل تقنية Bluetooth.

ويمكن الآن طلب وحدة التحكم Xbox اللاسلكية في إصدار Dream Vapor Special Edition مسبقًا من متجر مايكروسوفت، بسعر تجزئة يبلغ 69.99 يورو، مع بدء التسليم المقرر في 6 فبراير 2024.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.