آخر الأخبار

تسريبات جديدة: هاتف Galaxy A35 يكشف عن مواصفاته المثيرة


 تمكنت التسريبات الأخيرة التي تم العثور عليها على منصة جوجل بلاي من كشف النقاب عن تفاصيل مثيرة لهاتف Samsung Galaxy A35 القادم، والذي ينتظره عشاق التكنولوجيا بشغف.

بدأت الشائعات تتجه نحو إطلاق هواتف Galaxy A35 وA55 من سلسلة Samsung Galaxy A في الفترة القريبة المقبلة، مما أثار حماس الجماهير وزاد من تكهناتهم حول ما يمكن أن تقدمه هذه الإصدارات الجديدة.

وفي الوقت الذي لم يصدر فيه بيان رسمي من شركة Samsung حول تفاصيل الإطلاق، فقد كشفت التسريبات المسربة عن تصميم مميز لهاتف Galaxy A35، بالإضافة إلى مواصفات فنية تجعله مرغوباً بالتأكيد.

ومن أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها، فإن الهاتف يأتي بمعالج Exynos 1380 الذي يعتبر تطوراً هاماً في عالم الهواتف الذكية، كما يتضمن ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت تعزز سلاسة الأداء وقوة التحمل.

تصميم الهاتف لا يقل أيضاً عن باقي المواصفات، حيث يتميز بشاشة عالية الدقة بقياس 2340 في 1080 بيكسل، مما يوفر تجربة مشاهدة مثالية للمستخدمين.

من المتوقع أن يعمل Galaxy A35 بنظام التشغيل Android 14، ورغم عدم تأكيد وجود واجهة One UI المعروفة، إلا أن هذا لم يقلل من جاذبية الهاتف الجديد.

وتزيد الصور الرسمية التي تم نشرها على منصة جوجل بلاي من تشويق المستخدمين، حيث يظهر الهاتف بتصميم أنيق ومبتكر، مع إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية وكاميرا سيلفي مدمجة بشاشة الهاتف.

بالنظر إلى هذه التسريبات الشيقة، يترقب عشاق التكنولوجيا بفارغ الصبر إعلان Samsung الرسمي لهاتف Galaxy A35 والذي من المتوقع أن يكون له تأثير كبير في سوق الهواتف الذكية المتوسطة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.