آخر الأخبار

آبل تستعد لتحديث كبير في نظامي iOS 18 و iPadOS 18


 تسعى آبل إلى تعزيز تجربة مستخدميها مع نظامي التشغيل iOS 18 و iPadOS 18 من خلال دمج عدد كبير من ميزات الذكاء الاصطناعي، وفقًا لتقرير نشرته وكالة بلومبيرغ الإخبارية.

يتضمن التقرير تفاصيل حول تدريب المساعد الشخصي Siri وأداة البحث Spotlight على نماذج لغوية أكبر، بهدف تعزيز قدرتهما على الرد على الأسئلة المعقدة بدقة أكبر. كما يتوقع أن يقدم الإصدار المحدث من Spotlight تكاملًا عميقًا مع وظائف التطبيقات المختلفة.

وفي إطار الجهود الرامية لتطوير مزايا الذكاء الاصطناعي، فإن آبل تستكشف أيضًا إمكانية تضمين ميزات جديدة في تطبيقاتها المختلفة، مثل إنشاء قوائم تشغيل تلقائية في تطبيق الموسيقى Apple Music وإنشاء عروض تقديمية في تطبيق Keynote.

وتُشير التقارير إلى أن آبل تعمل أيضًا على مشاريع تركز على معالجة الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تطوير محرك عصبي متطور في معالجاتها القادمة لتعزيز أداء مزايا الذكاء الاصطناعي.

وفي تصريح سابق، أكد تيم كوك، الرئيس التنفيذي لآبل، أن الشركة تعمل بجد على تطوير مزايا الذكاء الاصطناعي التوليدي، ومن المتوقع أن تكشف عن المزيد من التفاصيل حولها في وقت لاحق من هذا العام.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.