آخر الأخبار

MSI تدمج بطاقات إنفيديا RTX 40 SUPER في حواسيب الألعاب بتقنية الذكاء الاصطناعي


 أعلنت MSI، الشركة الرائدة في مجال صناعة البطاقات الرسومية والحواسيب المكتبية والمحمولة، عن إدماجها لسلسلة بطاقات إنفيديا RTX 40 SUPER في أحدث حواسيبها المكتبية المخصصة للألعاب، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي من الجيل الرابع عشر.

تشمل السلسلة الجديدة من حواسيب MSI المكتبية الخيارات المناسبة للألعاب، بدءًا من MEG Trident X2، و MPG Infinite X2، و MPG Trident AS، و MAG Infinite S3، و MAG Codex 6. وتأتي هذه الحواسيب الآن مع أحدث بطاقات إنفيديا RTX 40 SUPER، وتحديداً RTX 4080 SUPER، و RTX 4070 Ti SUPER، و RTX 4070 SUPER.

تقدم بطاقات RTX 40 SUPER من إنفيديا أحدث تقنيات معالجة الرسومات لتوفير تجربة ألعاب متفوقة باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة. بفضل أداء حوسبي يصل إلى 836 تريليون عملية في الثانية للذكاء الاصطناعي (AI TOPS)، تتيح RTX 4080 SUPER تجربة لعب استثنائية.

تتيح مزايا الذكاء الاصطناعي مثل تقنية إنفيديا DLSS وتوليد الإطارات وتتبع الأشعة تحسين تجربة الألعاب. سواء كنت تحرير مقاطع الفيديو أو تدير تطبيقات الإنتاجية أو تستعرض المشاهد الثلاثية الأبعاد، تقدم حواسيب MSI الجديدة تجربة حوسبة شاملة وأداءً استثنائيًا.

تقدم MSI أيضًا نموذج المحتوى المنشأ بمساعدة الذكاء الاصطناعي (AIGC)، الذي يحسن عمل المبدعين. ومن خلال تقنية MSI AI ENGINE، يتيح البرنامج تحسين أداء النظام، والتحكم في إضاءة RGB، وتقليل مستوى الضجيج بذكاء، مما يساهم في تحسين تجربة المستخدم.

تقنية التبريد الذكية Frozr AI من MSI تجلب تحسينًا فريدًا لعملية تبريد النظام، حيث تستخدم الذكاء الاصطناعي لضبط سرعة المروحة وتحسين مستويات الحرارة، مع خفض ملحوظ في مستوى الضجيج.

باستخدام هذه التقنيات المتطورة، تقدم حواسيب MSI المكتبية الجديدة تحسينات ذكية وفريدة من نوعها، تجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الألعاب ومحترفي الإبداع.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.