آخر الأخبار

تسريبات جديدة تكشف عن سماعات OnePlus Nord Buds 3


 أخبار سارة لمحبي OnePlus! فقد حصلت هواتف OnePlus 12 و OnePlus 12R على تحديث جديد، مما يعزز تجربة المستخدم ويصلح الأخطاء السابقة، ويقدم بعض الميزات الجديدة. لكن هل هناك مفاجأة قادمة؟

في وقت لاحق، ظهرت شهادة مهمة برقم الطراز E512A لسماعات الأذن الجديدة من OnePlus، التي لم تكشف عن اسمها بشكل صريح. وفقًا للتوقعات، قد تكون هذه هي الجيل الثالث من سماعات OnePlus Nord Buds.

التقارير الأولية تشير إلى أن OnePlus تقوم بتغيير التصميم، حيث يشير التسريب إلى تبنيها تصميمًا أقل حجمًا وشكلًا بيضاويًا للحافظة. ومع الأسف، لا توجد بعد معلومات مفصلة حول المواصفات، لكن يُتوقع أن تكون ترقيات عن الجيل السابق.

يُشير التسريب إلى أن سماعات OnePlus Nord Buds 3 قد تستمر في تقديم ميزات مذهلة، مثل مشغلات تيتانيوم مقاس 12.4 مم مع تقنية BassWave، وعزل الضوضاء النشط والذي يصل إلى 25 ديسيبل، وميزة عزل الضوضاء الاصطناعية للمكالمات بميكروفون مزدوج.

يُضاف إلى ذلك، يُتوقع أن تحتفظ هذه السماعات بميزات Nord Buds 2 الرائعة، بما في ذلك وضع زمن الوصول المنخفض للغاية، وعمر بطارية طويل يصل إلى 7 ساعات (5 ساعات مع ANC)، ويُمكن شحنها لمدة 36 ساعة مع الحافظة.

لا نعلم بعد متى ستتم إطلاقها رسميًا، ولكن تبدو OnePlus Nord Buds 3 واعدة بتقديم تجربة صوتية رائعة. قد تكون هذه السماعات الجديدة هي الخيار الأمثل للبحث عن تجربة استماع محسنة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.