آخر الأخبار

تسريبات تكشف عن التصميم والمواصفات لهاتف Pocket 2 القابل للطي


 أعلنت شركة هواوي عن استعدادها لإطلاق هاتفها الصدفي القابل للطي Pocket 2، حيث تم تسريب صور حية تُظهر التصميم الخارجي للهاتف والألوان المتاحة لهذا الإصدار المرتقب.

من المقرر أن تعقد الشركة الصينية العملاقة مؤتمرها القادم في 22 فبراير في السوق الصيني للكشف عن هاتف Huawei Pocket 2 القابل للطي، حيث تشير التسريبات السابقة إلى أن التصميم سيكون مشابهًا لهاتف Pocket السابق.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت التسريبات عن الألوان المتاحة لهاتف Pocket 2، حيث تظهر الصور الحية الهاتف بألوان الأزرق والأخضر، بينما لم تتأكد التفاصيل بعد عن دعم الغطاء الخلفي بتصميم زجاجي.

ووفقًا للتسريبات، يأتي الهاتف باثنين من الدوائر في الغطاء الخلفي، الأولى تحتوي على فتحات إعدادات الكاميرا، بينما يُفترض أن تحتوي الثانية على الشاشة الخارجية للهاتف.

من ناحية أخرى، فإن المواصفات المسربة تشير إلى أن هاتف Pocket 2 سيعمل بمعالج Kirin 9000S وسيدعم بطارية بسعة 4520 mAh مع دعم للشحن السريع بقوة 66W.

ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت بالإضافة إلى تشغيل Harmony OS 4.

تجدر الإشارة إلى أن هناك ميزات أخرى مثيرة يُفترض أن يتم الكشف عنها خلال الحدث، بما في ذلك دعم الإتصال بالأقمار الإصطناعية وتقنية إستشعار البصمة المدمجة في الإطار الجانبي للهاتف.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.