آخر الأخبار

آبل تخطط لتحديث هاتف آيفون SE بتصميم مبتكر وميزات متطورة


 من المتوقع أن تُحدِث آبل النسخة القادمة من هاتف آيفون SE بتصميم جديد يتضمن ما يعرف بتصميم الجزيرة التفاعلية "Dynamic Island"، وذلك وفقًا لتسريبات حصلت عليها مصادر موثوقة.

وبحسب هذه التسريبات، ستتخلص آبل من النتوء العلوي المعتاد في شاشة الهاتف، وستُضِيف بدلاً منه تصميم الجزيرة التفاعلية والمزايا المتعلقة بها في النظام. يأتي هذا الإضافة بعد أن اعتمدت آبل هذا التصميم في هواتف آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، ولقد حقق نجاحًا كبيرًا.

ويأتي هذا التحديث كجزء من جهود آبل لتحديث تصميم هاتف آيفون SE الرخيص الثمن، وذلك بعد تلقيها انتقادات حادة بسبب تقديم تصميم قديم مع حواف سميكة وزر Home تحت الشاشة.

من المتوقع أن يحمل هاتف آيفون SE القادم بعضًا من مميزات الهواتف الرائدة في التصميم الخارجي، ويُذكر أن تقارير سابقة كانت قد أشارت إلى تبني تصميم مشابه لهاتف آيفون XR، لكن مع النتوء العلوي وبطارية مشابهة لآيفون 14.

ومن المتوقع أن يظل هاتف iPhone SE الجديد بكاميرا واحدة كما في الإصدارات السابقة، ولكن يتوقع أن يكون هيكل الهاتف مقاربًا لهواتف آيفون التقليدية، مما يعزز من جاذبيته للمستخدمين.

وتُقدم آبل إصدارًا جديدًا من سلسلة هواتف SE الاقتصادية بشكل دوري، ومن المتوقع أن تطلق الشركة الإصدار الرابع من هذه السلسلة مع بداية العام المقبل، ومن المثير للاهتمام أن يتم تصنيع الشاشة لهذا الهاتف من قِبل شركة BOE الصينية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.