آخر الأخبار

دويتشه تيليكوم تكشف عن جهاز T-phone


 في معرض MWC 2024، قدمت دويتشه تيليكوم جهازًا جديدًا يحمل اسم "T-phone"، وهو تصميم غير تقليدي يركز على الذكاء الاصطناعي بدلاً من التطبيقات التقليدية، في خطوة جريئة نحو تغيير مفهوم الهواتف الذكية كما نعرفها.

عادةً ما تعتمد الهواتف الذكية على التطبيقات لتلبية احتياجات المستخدمين، ولكن مع T-phone، يأتي التركيز على استخدام الذكاء الاصطناعي لتلبية هذه الاحتياجات بشكل أكثر فعالية.

يأتي هذا الجهاز بواجهة مستخدم تم تطويرها بالتعاون مع شركاء مثل كوالكوم و Brain، وتعمل بطريقة تشبه الأجهزة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مما يجعله فريدًا في سوق الهواتف الذكية.

تمثل هذه الخطوة محاولة جريئة من دويتشه تيليكوم لتغيير طريقة تفاعلنا مع الهواتف الذكية، وقد عبّر الرئيس التنفيذي للشركة، تيموثاوس هوتجيس، عن ثقته بأن التطبيقات ستصبح شيئًا من الماضي في غضون السنوات القليلة القادمة.

وتشمل وظائف T-phone الاستجابة لطلبات المستخدمين، وتقديم توصيات شخصية، وإجراء عمليات الشراء، ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء، والكثير من الوظائف الأخرى التي تجعله يبرز في ساحة الهواتف الذكية.

بهذه الخطوة، تؤكد دويتشه تيليكوم على رؤيتها للمستقبل، حيث تعتقد أن الذكاء الاصطناعي سيصبح جزءًا لا يتجزأ من حياة الناس، وسيسهل تجربتهم ويحسنها بشكل كبير.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.