آخر الأخبار

Thermaltake تطلق صندوق حاسوب View 270 TG ARGB الجديد


 كشفت شركة Thermaltake عن أحدث إضافة لمجموعة منتجاتها، وهو صندوق الحاسوب المتوسط الحجم من نوع ATX، المسمى View 270 TG ARGB.

يأتي هذا الصندوق بتصميم مذهل يشبه إلى حد كبير صندوق حاسوب ZALMAN P10، ولكن بالطبع مع لمسة فريدة من نوعها. وتبرز الفروقات في استخدام لوحين مسطحين مصنوعين من الزجاج المقوّى، مما يضفي لمسة عصرية وأنيقة على التصميم العام.

ويتميز View 270 TG ARGB بدعمه للوحات الأم بحجم E-ATX، مع إمكانية توسيعها بفضل وجود 7 فتحات توسعة، وتوفير مساحة كافية لبطاقات الرسومات بطول يصل إلى 420 ملم، إضافة إلى إمكانية تركيب مبرد هوائي للمعالج المركزي بارتفاع يصل إلى 180 ملم، ومزود الطاقة PS2 القياسي بطول يصل إلى 220 ملم.

أما بالنسبة لتبريد الهواء، فيدعم الصندوق مجموعة متنوعة من المراوح بأحجام مختلفة في مواقع مختلفة، بما في ذلك مراوح بحجم 120 ملم في الجهة العلوية ومراوح أخرى في الجانب والجهة الخلفية، مما يسمح بتدفق هواء فعال وبارد داخل الصندوق.

ويعزز الصندوق تجربة التبريد أيضًا من خلال دعمه للمبردات المائية المتكاملة بأحجام مختلفة، مما يضمن تشتيت الحرارة بكفاءة عالية وتحقيق أداء ممتاز.

يأتي View 270 TG ARGB بأربعة خيارات لونية، بما في ذلك الأسود والأبيض الثلجي والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح، مما يتيح للمستخدمين اختيار اللون الذي يناسب أذواقهم.

وتتوفر هذه الإضافة الرائعة الآن للشراء عبر موقع Thermaltake بسعر مناسب يبلغ 79 دولارًا، مما يجعلها خيارًا جذابًا لعشاق الألعاب ومحترفي تصميم الحواسيب.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.