آخر الأخبار

إنتل تكشف عن منصة vPro الجديدة


 تطلق شركة إنتل نظامها الجديد من منصة vPro، معالجات Raptor Lake-R، بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة، بهدف تحفيز المؤسسات على استخدامها في أجهزة الحواسيب الشخصية.

تدعم منصة vPro Essential و vPro Enterprise العديد من معالجات Raptor Lake-R Core من الجيل الرابع عشر، ومعالجات الحواسيب المحمولة Meteor Lake Core Ultra، وتعد الترقية الأخيرة لمنصة vPro واحدة من أهم التحديثات التي قدمتها إنتل للشركات.

ويأتي هذا الإعلان خلال فعاليات مؤتمر MWC 2024، حيث أكدت إنتل على مزايا هذه المعالجات الجديدة التي تعزز الأمان والإنتاجية للمؤسسات.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت إنتل بتوسيع مجموعة معالجات Core من الجيل الرابع عشر، مما يوفر خيارات أوسع لمجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الحواسيب المكتبية ومحطات العمل.

وتُعتبر تقنية الأمان vPro من إنتل حلاً متكاملاً للشركات، توفر مزايا هامة لإدارة الأمان والاتصال، وقد شهدت تحسينات كبيرة منذ إطلاقها في عام 2022.

تضمنت التحديثات الأخيرة للمعالجات Core Ultra تحسينًا ملحوظًا في الأداء والذكاء الاصطناعي، مما يعني زيادة في الإنتاجية بنسبة تصل إلى 47% مقارنة بالأجهزة القديمة.

وتتيح المزايا الجديدة في تقنية الأمان vPro اكتشافًا أفضل للتهديدات واستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء الأنظمة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للشركات التي تهتم بأمان بياناتها وتطلع إلى زيادة في الإنتاجية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.