آخر الأخبار

شاومي تكشف عن تفاصيل جديدة لـ Xiaomi Pad 6S Pro


 تستعد شاومي لإطلاق جهازها اللوحي الجديد Xiaomi Pad 6S Pro في حدث مرتقب يوم 22 فبراير. وفي سلسلة الإعلانات التشويقية الأخيرة، تم الكشف عن تفاصيل مذهلة تتضمن دعم بطارية بسعة ضخمة تبلغ 10000 mAh، إلى جانب كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابيكسل.

تشير التسريبات إلى أن Xiaomi Pad 6S Pro سيأتي بتصميم أنيق يتميز بإطارات نحيفة، مما يسمح بتجربة عرض أكثر كفاءة واستمتاعًا.

وتظهر الصور التشويقية أن الجهاز سيحتوي على كاميرا خلفية بتصميم مربع، مع إعداد مزدوج يشمل مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر auxiliary، وفلاش LED.

ومن الجدير بالذكر أن الجهاز سيأتي بزر تحكم في مستوى الصوتيات على الجانب الأيمن، بينما سيتم وضع زر التشغيل الرئيسي في الحافة العلوية، ومن المتوقع أن يدعم الزر تقنية إستشعار البصمة.

أما فيما يتعلق بالبطارية، فسيأتي Xiaomi Pad 6S Pro ببطارية ضخمة بسعة 10000 mAh، مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 120W. ويمتاز الجهاز أيضًا بأربعة مكبرات صوتية، مما يضيف لتجربة الصوت طابعًا استثنائيًا.

وتجمع هذه الإصدارات اللوحية لـ Xiaomi بين التصميم المبتكر والمواصفات الفائقة، حيث تأتي بشاشة LCD بحجم 12.4 إنش ودقة عرض 3K، مع معدل تحديث يبلغ 144Hz ونسبة سطوع تصل إلى 900 nits.

كما يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، ويتوفر بذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، بالإضافة إلى دعم تقنية Wi-Fi 7 المتطورة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.