آخر الأخبار

مؤتمر ليب 2024 يشهد مشاركة متميزة لشركة SBM في مجال التكنولوجيا


 في ظل تطورات متسارعة في عالم التكنولوجيا، تتبوأ الشركات دوراً حيوياً في تقديم الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات الأعمال والمجتمعات. ومن بين هذه الشركات، تبرز الشركة السعودية للحاسبات الإلكترونية (SBM)، المتخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية.

وفي الدورة الثالثة من مؤتمر ليب 2024، الذي انطلقت فعالياته اليوم في العاصمة السعودية الرياض تحت عنوان "آفاق جديدة"، تألقت شركة SBM بمشاركتها البارزة وتقديمها مجموعة شاملة من حلولها التكنولوجية المبتكرة.

باعتبارها مزوداً رائداً لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة، تستعرض شركة SBM تحت شعار "تقنية ما بعد الغد"، منصتها السحابية الابتكارية SBM Cloudblue، إلى جانب حلولها الرقمية المتكاملة مثل CityCloud وSPM.

ومن بين الحلول المميزة التي تقدمها SBM في مجال التكنولوجيا هي أنظمة IBM وحلولها البرمجية المبتكرة، مثل IBM Storage Fusion وSPARK، التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق إدارة أفضل للأصول وتبسيط العمليات.

وتضيف SBM إلى قائمة ابتكاراتها الحلول الذكية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي مثل Sedra وSBM Chatbot، التي تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء وتحسين التفاعل مع الأنظمة والخدمات.

ومن جانبها، تسعى SBM إلى تعزيز الأمن السيبراني وتوفير بنية تحتية موثوقة، من خلال حلولها مثل ATPC وGRCare وDLProtect، التي توفر حماية قوية للبيانات الحساسة.

وتتيح SBM لزوار مؤتمر ليب 2024 فرصة الاطلاع على تجربة غامرة للواقع الافتراضي، تتيح لهم استكشاف بنية التحتية المادية ومراكز البيانات من خلال تطبيقات متطورة مثل Vitruvian وMagic Leap.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حلول ومنتجات SBM، والتعرف على أحدث التطورات التكنولوجية، فلا تتردد في زيارة جناح الشركة في مؤتمر ليب 2024 في الرياض.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.