آخر الأخبار

سينس تايم تشارك كراعيًا رسميًا لحدث ديب فيست 2024 للذكاء الاصطناعي


 قامت شركة سينس تايم الشرق الأوسط بتقديم نفسها كراعٍ رسمي لحدث ديب فيست 2024، الذي يُعتبر واحدًا من أبرز المناسبات العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي، والذي يأتي في إطار فعاليات مؤتمر ليب لعام 2024.

يجمع حدث ديب فيست 2024 نخبة من الخبراء والباحثين ورواد التكنولوجيا وعلماء البيانات وقادة المؤسسات من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة أحدث التطورات والابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي.

ويتوقع أن يسلط معرض ديب فيست الضوء على أحدث التقنيات والتطبيقات في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يسهم في تعزيز التعاون والشراكات بين الشركات الرائدة في هذا المجال.

وأكدت شركة سينس تايم الشرق الأوسط أهمية دورها كراعٍ رسمي لهذا المعرض، مشيرة إلى أنها تسعى من خلال ذلك إلى دعم الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي وتمكين الحلول الذكية في مختلف القطاعات.

ومن المتوقع أن يسهم حدث ديب فيست 2024 في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز عالمي للاستثمار في التقنيات الجديدة والابتكارات الرقمية، وذلك وفقاً لرؤية المملكة 2030.

سيشهد الحدث عقد عدد من الجلسات التفاعلية لمناقشة الأفكار والمواضيع الحيوية في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، بهدف تعزيز التفاعل وتبادل الخبرات بين الحضور.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.