آخر الأخبار

هواوي تطلق أحدث ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مؤتمر "ليب 2024"


 خلال مشاركتها البارزة في مؤتمر "ليب 2024"، أبرزت شركة هواوي أحدث ابتكاراتها وحلولها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع التركيز على تحقيق ثورة في مختلف الصناعات.

تحت شعار "عالم ذكي ومترابط"، تقام هذه الفعالية الرئيسية في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024، برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

تُعد مشاركة هواوي في مؤتمر "ليب 2024" فرصة قيّمة لعرض التزامها بالقيادة في التحول الذكي عبر مجموعة متنوعة من القطاعات. وبفخر، يتطلع الرئيس التنفيذي لهواوي السعودية، إريك يانغ، إلى استعراض أحدث الابتكارات التي ستمكن الشركات من الازدهار في عصر "السحابة الأصلية Cloud-native 2.0".

مؤتمر "ليب 2024" ليس فقط منصة لعرض منتجات وحلول هواوي، بل يُعتبر أيضًا فرصة للاطلاع على تأثير هذه الحلول على قطاعات متنوعة مثل المرافق العامة والتمويل والطاقة والنقل والتصنيع وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يجمع المؤتمر بين أصحاب الرؤى، وقادة الأعمال، والخبراء الفنيين لتبادل المعرفة والأفكار، ومناقشة أفضل الممارسات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

هواوي تُعزز جهودها لتطوير قدرات الذكاء الاصطناعي المتكاملة والشاملة، وتؤكد التزامها بالاستدامة من خلال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تسهم في الحد من الانبعاثات الكربونية وتعزيز الطاقة المتجددة.

يمكنكم زيارة جناح هواوي في "قاعة 1" في مؤتمر "ليب 2024" لاكتشاف كيف تُسهم هواوي في بناء مستقبل أكثر ذكاءً وترابطًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.