آخر الأخبار

هيئة الاتصالات والفضاء تطلق "مسار الفضاء" في مؤتمر ليب 24


 قامت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بفتح أبواب "مسار الفضاء" خلال المؤتمر التقني الدولي "ليب 24"، الذي يعتبر الأضخم في مجاله على الصعيد العالمي. يأتي هذا المسار كمنصة متميزة للمناقشات والحوارات حول مجال الفضاء، حيث يهدف إلى استكشاف التوجهات الجديدة والفرص الاستثمارية المبتكرة.

أثناء افتتاح فعاليات "مسار الفضاء"، أوضح السيد فرانك سالجغيبير، نائب المحافظ المكلف بقطاع الفضاء في الهيئة، أن هذه الخطوة تأتي في إطار تطلعات الهيئة لتحقيق التطور العالمي في مجال الفضاء، ودعم القدرات المحلية لتحقيق الازدهار، وتعزيز التكامل بين قطاعات الاتصالات والفضاء والتقنية.

سيشمل برنامج "مسار الفضاء" عروضًا تقديمية وجلسات حوارية تستكشف جوانب مختلفة من مجال الفضاء، بمشاركة خبراء ومتخصصين يتناولون التطورات الحالية والمستقبلية في هذا المجال، بالإضافة إلى استعراض الفرص الاقتصادية والتحديات الاستثمارية.

"مسار الفضاء" يعتبر إحدى المبادرات الرائدة لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، حيث تهدف الهيئة من خلاله إلى إلهام الأجيال القادمة وتعزيز الابتكار في مجال الفضاء، وتوفير منصة لتبادل الخبرات والمعرفة لمحبي ومهتمي هذا المجال المثير.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.