آخر الأخبار

أوبرا تطلق برنامج AI Features Drops لمتصفحها الجديد Opera One


 أعلنت شركة أوبرا عن إطلاق برنامج AI Features Drops، الذي يتيح لمستخدمي متصفحها الجديد Opera One الوصول المبكر إلى مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة.

مع تركيز عالٍ على الذكاء الاصطناعي، تهدف أوبرا إلى تقديم تجربة متطورة للمستخدمين الذين يبحثون عن التطور التقني. وفي هذا السياق، صرّح كريستيان كولوندرا، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، بأنهم يسعون للتفاعل مع المستخدمين لاختبار وتحسين المزايا الجديدة بناءً على تعليقاتهم.

تأتي هذه الخطوة في إطار استثمار أوبرا الكبير في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث يعتمد متصفحها الجديد Opera One على التكنولوجيا المتقدمة لتحسين تجربة المستخدمين بشكل ملحوظ.

ويعتبر متصفح Opera One بمثابة تجربة جديدة في عالم التصفح، حيث يدمج مساعد الذكاء الاصطناعي المسمى Aria، الذي يوفر إمكانية الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي وتدريبه على أسلوب الكتابة الفريد لكل مستخدم.

وتتضمن المزايا الجديدة ل Opera One تحسينات ملموسة في تجربة التصفح، مما يجعلها تميزًا عن المتصفحات الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

ومن أجل المشاركة في برنامج AI Features Drop، يتعين على المستخدمين تثبيت إصدار المطور من Opera One، ومن المتوقع أن يتم تحديث المزايا الجديدة بانتظام كل أسبوعين.

ومن المقرر أن تصل هذه التطورات الجديدة إلى نظام التشغيل iOS في المستقبل القريب، مما يعكس التزام أوبرا بتقديم تجربة مميزة لمستخدميها في جميع أنحاء العالم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.