آخر الأخبار

آبل تستعد لتحديث AirPods Pro مع ميزة إمكانية الوصول الجديدة


 تقترب آبل من إضافة تحسينات ملحوظة على سماعات AirPods Pro مع إطلاق iOS 18، وفقًا لتقرير جديد من مارك جورمان من بلومبرغ.

ويأتي ذلك في إطار تحديثات شاملة من آبل لنظام التشغيل iOS 18، المتوقع الكشف عنه في حدث المطورين العالميين WWDC لهذا العام في شهر يونيو.

وتشير التقارير إلى أن آبل قد تعلن عن ميزة جديدة لإمكانية الوصول في AirPods Pro خلال نفس الحدث، مع تركيز على تحسين تجربة المساعدات السمعية.

ومن المتوقع أن تستفيد AirPods Pro من تحديث برمجي هذا العام دون تغييرات في الأجهزة العتادية، حيث يركز الاهتمام بشكل أساسي على تحسين وظائف البرمجيات للسماعة اللاسلكية.

وتقدم آبل بالفعل بعض ميزات إمكانية الوصول من خلال AirPods، بما في ذلك الاستماع المباشر، وميزة تعزيز المحادثة التي تم إطلاقها مع AirPods Pro في العام الماضي.

وتسعى آبل إلى تطوير مزيد من ميزات صحة السمع لسماعات AirPods المستقبلية، وتشير التقارير إلى إمكانية إضافة ميزة اختبار السمع التي تساعد المستخدمين على تقييم وضعهم السمعي.

من الجدير بالذكر أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قد أنشأت فئة جديدة من المساعدات السمعية تُعرف باسم منتجات تضخيم الصوت الشخصية PSAPs، والتي تستهدف تحسين السمع للأشخاص الذين ليسوا ضمن فئة ضعاف السمع.

ومن المتوقع أن تلتزم آبل بالتوجيهات القائمة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية فيما يتعلق بتطوير وتسويق ميزات صحة السمع لسماعاتها، دون المساس بالتصنيف الحالي للمنتجات كأدوات تضخيم الصوت الشخصية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.