آخر الأخبار

جوجل وكوالكوم تكشفان عن إصدار محسن من متصفح كروم لأجهزة الحواسيب ذات المعالجات Arm


 أعلنت شركة جوجل بالتعاون مع شركة كوالكوم لصناعة الرقاقات عن إصدار محسن من متصفحها الشهير كروم، مخصص لأجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز وتحمل معالجات Arm.

ويأتي هذا الإعلان بعد شهرين فقط من اكتشاف إصدار مبكر من المتصفح في قناة Canary، ومن المتوقع أن يكون الإصدار المحسن متاحًا للمستخدمين اعتبارًا من اليوم.

هذا الإصدار المحسن يعتبر خطوة هامة لمستخدمي كروم الذين يمتلكون أجهزة حواسيب مزودة بمعالجات Arm وتعمل بنظام ويندوز، حيث يمكنهم الآن الاستفادة من أداء متميز وتجربة سلسة دون الحاجة إلى المتصفح الذي كانوا يستخدمونه سابقًا.

ومع إطلاق معالجات Snapdragon X Elite الجديدة، التي تعتمد على معمارية Arm، من المتوقع أن يحصل مستخدمو الحواسيب على تجربة استخدام أفضل وأداء محسن.

وقالت جوجل: "نحن نعمل جاهدين على تصميم متصفح كروم يوفر أفضل تجربة تصفح للمستخدمين عبر الأجهزة المكتبية والمحمولة"، مؤكدة تعاونها مع كوالكوم لضمان توفير أفضل تجربة للمستخدمين.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الإصدار المحسن ليس الأول من نوعه، حيث أطلقت جوجل سابقًا نسخًا محسنة من متصفحها لأجهزة ماك المزودة بمعالجات Arm، وكذلك دعمت معالجات Arm لأجهزة كروم بوك.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.