آخر الأخبار

إنتل تكشف عن وحدة معالجة الرسوم Battlemage Xe2-HPG


 رصد حساب miktdt على منصة X أول وحدة لمعالجة الرسوم المستندة إلى معمارية الجيل القادم إنتل Xe2-HPG Battlemage على منصة بيانات SiSoftware Sandra، معلنًا عن مزايا ومواصفات مثيرة للفضول.

من المتوقع أن تقدم معمارية إنتل Battlemage في وقت لاحق من هذا العام بإصدارين مميزين؛ Xe2-HPG للبطاقات الرسومية عالية الأداء، وXe2-LPG لوحدات المعالجة المركزية المدمجة.

تتميز وحدة معالجة الرسوم بذاكرة تخزين مخبأة من المستوى الثاني بحجم 8 ميجابايت، وذاكرة VRAM بحجم 12 جيجابايت، مما يضمن أداءًا متميزًا في تشغيل التطبيقات والألعاب ذات الطلبات العالية.

رغم أن سرعة التردد المسجلة في اختبارات SiSoftware Sandra تبدو متواضعة بتردد يصل إلى 1.8 جيجاهرتز، يُتوقع أن تشهد النسخة النهائية للرقاقة تحسينات كبيرة في الأداء.

في اختبارات GPGPU، حققت وحدة معالجة الرسوم Battlemage Xe2-LPG المقبلة نتائج مذهلة، حيث وصلت إلى 7231 ميجابكسل/الثانية، مما يتوقع أن يعزز تجربة الألعاب والتطبيقات العالية الطلب.

مع توقعات بتحسن الأداء في النسخة النهائية، يثير إطلاق وحدة معالجة الرسوم Battlemage Xe2-HPG من إنتل تشويق اللاعبين والمستخدمين حول العالم، حيث من المتوقع أن تمثل خطوة هامة في عالم التكنولوجيا والألعاب.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.