آخر الأخبار

BenQ تُطلق شاشة PD3225U لمستخدمي أجهزة ماك وماك بوك برو


 أعلنت BenQ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا العرض، عن إطلاق شاشتها الجديدة PD3225U، المصممة خصيصًا لمستخدمي أجهزة ماك وماك بوك برو، مما يُضفي لهم تجربة عرض ممتازة واحترافية.

تتميز شاشة PD3225U بالعديد من المزايا المبتكرة التي تجعلها الخيار المثالي لأولئك الذين يتطلعون لأداء متميز وجودة صورة مذهلة. تأتي الشاشة بلوحة شاشة IPS Black بحجم 31.5 بوصة ودقة 4K مع معدل تحديث 60 هرتز، مما يوفر تجربة عرض سلسة وحية.

وتعتبر شاشة PD3225U مثالية للألوان المدهشة، حيث تدعم مساحات الألوان DCI-P3 و Rec.709 و sRGB بنسب عالية تصل إلى 98%، 99%، و 99% على التوالي، مما يضمن تقديم ألوان دقيقة وواقعية.

تستفيد الشاشة أيضًا من تقنية Uniformity من BenQ للحصول على توزيع متساوٍ للألوان عبر الشاشة، مما يعزز التوحيد والدقة في العرض. ومع برنامج BenQ Display ColorTalk، يمكن للمستخدمين مطابقة الألوان بين الشاشة وأجهزتهم بسهولة ودقة.

تأتي الشاشة أيضًا بميزة Daisy Chain و Thunderbolt، مما يتيح للمبدعين توسيع مساحة العمل بشاشتي 4K ونقل البيانات بسرعة عالية.

ومن بين الميزات الأخرى المبتكرة التي توفرها الشاشة: واجهة BenQ Display Pilot 2 لإدارة مريحة للعرض، ومفتاح KVM الذكي لتوصيل حاسوبين في وقت واحد، ومنافذ Thunderbolt 3 و HDMI و DisplayPort و USB.

ويبرز أيضًا التزام BenQ بالاستدامة، حيث تُصنع 85% من مكونات الشاشة من مواد معاد تدويرها، مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة.

بسعر يبلغ 1099 دولارًا، تتوفر شاشة PD3225U الجديدة في الأسواق لتلبية احتياجات المستخدمين المحترفين والمبدعين بكفاءة وأناقة لا مثيل لهما.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.