آخر الأخبار

سبوتيفاي تدخل عالم التعلم الإلكتروني مع تشكيلة جديدة من الدروس


 أطلقت منصة سبوتيفاي، العملاقة في مجال بث الموسيقى والبودكاست، خطًا جديدًا من المحتوى يركز على التعلم الإلكتروني.

تضمنت المبادرة التي تأتي ضمن جهود الشركة لتعزيز تجربة مستخدميها، عروضًا تعليمية متنوعة تشمل مجموعة واسعة من المواضيع، بدءًا من فنون إنتاج الموسيقى إلى استخدام برامج الأوفيس.

وتتضمن هذه العروض دروسًا مجانية على الأقل بالتعاون مع شركاء خارجيين مثل BBC Maestro و Skillshare و PLAYvirtuoso و Thinkific. وتتنوع تكاليف الدورات بين 20 و 80 جنيهًا إسترلينيًا، مما يجعلها متاحة لجميع فئات المستخدمين.

تهدف سبوتيفاي إلى تقديم هذا المحتوى التعليمي بشكل سهل الوصول، حيث سيكون متاحًا في التصفح وعبر تطبيقات المنصة على الأجهزة المحمولة.

تعتبر هذه الخطوة استراتيجية مهمة للشركة في توسيع نطاق أعمالها وتلبية احتياجات متنوعة لمستخدميها. وتأتي اختيار المملكة المتحدة كنقطة انطلاق لهذه المبادرة نظرًا لكونها سوقًا كبيرة ومهمة للشركة.

مع اقتحام سبوتيفاي عالم التعلم الإلكتروني، يظهر الاهتمام المتزايد بتلبية احتياجات التعلم عبر الإنترنت، وتشير التقديرات إلى أن قيمة سوق التعلم الإلكتروني تجاوزت 315 مليار دولار في عام 2023.

ومن الملاحظ أن الدورات التعليمية المقدمة عبر سبوتيفاي تتميز بتركيزها على الفيديوهات الأحادية الاتجاه، مما يجعل عملية التعلم تجربة ممتعة وسهلة للمستخدمين.

ويعكس دعم سبوتيفاي للدورات التعليمية استراتيجيتها في تنويع مجال أعمالها، حيث تعتبر هذه الخطوة إضافة مهمة للخدمات التي تقدمها وتعزز مكانتها كواحدة من أبرز المنصات الترفيهية والتعليمية على الإنترنت.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.