آخر الأخبار

إنفيديا تكشف عن تقنية جديدة لتحريك شخصيات الألعاب بالذكاء الاصطناعي


 أعلنت شركة إنفيديا عن إطلاق تقنية جديدة تسمى "الإنسان الرقمي"، وهي أداة تسمح للمطورين بتحريك وتصميم شخصيات ألعاب الفيديو وإنشاء حوارات متقدمة.

تم تقديم مقتطف من تقنية "Covert Protocol"، وهي عبارة عن عرض توضيحي تقني يوضح كيف يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي لإنفيديا أن تجعل الشخصيات غير القابلة للعب تستجيب بطرق فريدة لتفاعلات اللاعبين.

يشارك اللاعبون في العرض التوضيحي دور المحققين، حيث يتفاعلون مع شخصيات غير القابلة للعب التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي.

وتقول إنفيديا إن كل تجربة لعب تكون فريدة، حيث تؤدي تفاعلات اللاعبين إلى نتائج مختلفة في اللعبة.

يقول جون سبيتزر، نائب رئيس التطوير في إنفيديا: "تستخدم أدوات الإنسان الرقمي للذكاء الاصطناعي الرسوم المتحركة المعقدة والحوارات الطبيعية لتوفير تجارب تفاعلية أكثر واقعية".

تم تطوير العرض التوضيحي التقني Covert Protocol بالتعاون مع Inworld AI، ويستخدم تقنية "محرك الصورة الرمزية السحابي" من إنفيديا.

وتعتبر هذه التحديثات جزءًا من استجابة إنفيديا لتطويرات السوق وتحسين تجربة اللاعبين، ويأتي ذلك بعد أن قامت منافستها تيليجرام بإطلاق ميزة مشابهة في الأشهر السابقة.

من المقرر أن تصدر Inworld AI التعليمات البرمجية المصدرية لـ Covert Protocol في المستقبل القريب، ومن المتوقع أن تساعد على تعزيز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في صناعة الألعاب.

يأتي هذه الإعلانات بعد أن أعلنت Inworld AI عن شراكتها مع مايكروسوفت في نوفمبر 2023 لتطوير أدوات إكس بوكس باستخدام التكنولوجيا الذكية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.