آخر الأخبار

ميتا تضيف خيارًا جديدًا لتقليل المحتوى السياسي على إنستقرام وثريدز


 قامت شركة ميتا بإضافة خيار جديد يهدف إلى تقليل توصيات المحتوى السياسي على منصاتها، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز تجربة المستخدم وتلبية تطلعاته.

ويأتي هذا الإجراء بعدما أكدت الشركة سابقًا أنها لا تسعى لتعزيز المنشورات السياسية على منصاتها، وبما يتماشى مع رغبة المستخدمين في تجنب الإشباع السياسي.

تم إدراج الخيار الجديد ضمن إعدادات تفضيلات المحتوى في إنستقرام، حيث يعمل الخيار بشكل افتراضي، مما يتيح للمستخدمين التحكم في رؤية المحتوى السياسي.

وبما أن تطبيق ثريدز يشترك في نظام الحساب مع إنستقرام، فإن الخيار الجديد ينطبق عليه أيضًا، مما يعزز التجربة الموحدة للمستخدمين عبر المنصات.

وقالت ميتا في بيان: "نحن لن نوصي استباقيًا بالمحتوى السياسي على إنستقرام وثريدز. وفي حال رغبتك في متابعة هذا المحتوى، يمكنك بسهولة التحكم في رؤيته".

تهدف هذه السياسة إلى تقليل التأثير السلبي المحتمل للمحتوى السياسي على تجربة المستخدم، وتأتي كخطوة مرحب بها لمن يبحثون عن تجربة استخدام أقل سياسة.

ومن المهم أن نلاحظ أن السياسة الجديدة لا تعني منع المحتوى السياسي بشكل كامل، بل تقليل التوصيات به، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم فيما يظهر لهم بشكل أكبر.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.