آخر الأخبار

لينكدإن تطلق ميزة جديدة لمشاركة مقاطع الفيديو


 تقوم لينكدإن، المنصة الاجتماعية المهنية، بخطوة مثيرة مع إطلاق خلاصات الفيديو، وهي ميزة جديدة تشبه تيك توك، وتسعى للانضمام إلى قائمة التطبيقات التي أطلقت ميزات لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة.

اكتشف أوستن نول، مدير الإستراتيجية في McKinney، الاختبار لأول مرة، وشارك عرضًا توضيحيًا للخلاصة الجديدة الموجودة في شريط التنقل ضمن لينكدإن.

عند النقر على زر الفيديو الجديد، ستدخل إلى خلاصة عمودية تحتوي على مقاطع فيديو قصيرة يمكنك التمرير خلالها والتفاعل معها بالإعجاب أو التعليق أو المشاركة مع الآخرين.

تشبه هذه الإضافة الجديدة خلاصات الفيديو العمودية في التطبيقات الأخرى، وتركز بشكل خاص على المحتوى المتعلق بالوظائف والاحتراف، مما يوفر تجربة استخدام جديدة لمستخدمي لينكدإن.

تأتي هذه الميزة في الوقت المناسب مع زيادة الطلب على مشاركة المحتوى المرئي، وتقدم لينكدإن منصة جديدة لمنشئي المحتوى للوصول إلى جمهور أوسع وزيادة التفاعل.

يرى الخبراء أن هذه الخطوة قد تشكل فرصة مثيرة لمنشئي المحتوى لنشر المعرفة والخبرات في المجالات المهنية والوظيفية المختلفة، مما يسهم في تعزيز الاكتشاف وبناء العلاقات المهنية.

مع ذلك، يجب الإشارة إلى أن هذه الميزة لا تزال في مرحلة الاختبار المبكر، وبالتالي قد لا يكون متاحًا لجميع المستخدمين حاليًا، ومن المتوقع أن يتم توفيرها للمزيد من المستخدمين في المستقبل.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.