آخر الأخبار

مايكروسوفت تُطلق مجموعة جديدة من الملحقات التكيفية


 أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق مجموعة جديدة من الملحقات التكيفية، مما يعكس التزام الشركة بتقديم تجربة مستخدم شاملة لجميع الأشخاص. وقد استحوذت مايكروسوفت على إشادة واسعة لتفانيها في تلبية احتياجات شريحة واسعة من المستخدمين التي عادة ما تتجاهلها الشركات التكنولوجية.

تشمل المجموعة الجديدة من الملحقات التكيفية العديد من المنتجات المبتكرة، بما في ذلك الفأرة التكيفية التي تتميز بدعم الإبهام، والتي توفر تجربة فريدة للمستخدمين ذوي الهمم. وتأتي هذه الفأرة بتصميم مسطح وصغير الحجم يسمح بإضافة سلك لتحويلها إلى فأرة تقليدية، مما يجعلها سهلة الاستخدام ومريحة لفئة واسعة من المستخدمين.

وجدير بالذكر أن الفأرة التكيفية تمكن المستخدمين من الاتصال لاسلكيًا بما يصل إلى 3 أجهزة أو عبر منفذ USB Type-C، مما يضيف لها ميزة التنوع في الاستخدام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخط التكيفي الجديد يأتي بمزايا إضافية مثل الزر D-Pad التكيفي والزر المزدوج التكيفي، مما يتيح للمستخدمين تخصيص تجربة استخدامهم بشكل فريد وفقًا لاحتياجاتهم الفردية.

وتعد عصا التحكم التكيفية أيضًا جزءًا مهمًا من هذه المجموعة، حيث توفر تجربة مشابهة لعصا التحكم القديمة الموجودة في منصات أتاري التقليدية، مما يضيف بعدًا من المتعة والراحة للمستخدمين.

وتأتي هذه الملحقات في إطار جهود مايكروسوفت المستمرة لتوفير منتجات وخدمات تناسب احتياجات الفرد بصورة أفضل. ومن المتوقع أن تحظى هذه المجموعة الجديدة بترحيب حار من المستخدمين الذين يسعون إلى تجربة استخدام ملائمة ومريحة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.