آخر الأخبار

ريلمي تكشف عن هاتف Realme 12X


 أعلنت ريلمي، الشركة الفرعية لأوبو، عن إطلاق هاتفها الذكي Realme 12X، الذي يعد العضو الجديد والمتطور في سلسلة Realme 12. يأتي الهاتف بمواصفات مثيرة ويتوفر أولاً في الصين مع خطط لتوسيع وجوده في الأسواق العالمية.

Realme 12X يأتي بشاشة LCD بحجم 6.67 بوصة ودقة +FHD، مما يضمن تجربة بصرية ممتازة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يتيح للمستخدمين تجربة سلسة وتفاعلية.

تم تصميم الشاشة بشهادة Rheinland للضوء الأزرق المنخفض، مما يجعلها مريحة للعينين، وتتميز بسطوع يصل إلى 625 شمعة في المتر المربع، مما يجعل العرض واضحًا حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

من الناحية الأدائية، يأتي Realme 12X بمعالج +Dimensity 6100 من ميدياتيك مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 جيجابايت، مما يضمن تجربة استخدام سلسة وفعالة للغاية.

يدعم الهاتف تقنية الجيل الخامس 5G التي تم تطويرها ذاتيًا، مما يضمن سرعة فائقة في التصفح والتنزيلات مع استهلاك طاقة منخفض.

Realme 12X يأتي أيضًا ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 15 واط، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر.

من ناحية التصميم، يأتي Realme 12X بسمك نحيف يبلغ 7.89 ملم ووزن خفيف يبلغ 190 جرامًا، مما يجعله مريحًا للاستخدام اليومي.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مما يتيح التقاط صور واضحة وجذابة في جميع الظروف.

يتوفر Realme 12X بألوان Blue Bird و Black Jade، ويتوفر بأسعار ترويجية تبدأ من 195 دولارًا للإصدار 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، مما يجعله خيارًا مغريًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي متميز بتقنيات مبتكرة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.