آخر الأخبار

آبل تنضم للمنافسة في عالم الإعلانات مع تجربة جديدة في متجر التطبيقات


 تسعى آبل إلى تحقيق مكانتها في سوق الإعلانات عبر تجربة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في متجر التطبيقات، في خطوة تُعد استجابةً لخطوات شركات كبرى أخرى مثل ميتا وجوجل.

بدأت آبل بإجراء اختبارات لمنتجها الجديد مع مجموعة محدودة من المعلنين، الذين يتيح لهم المنتج تحديد مكان وضع إعلاناتهم داخل متجر التطبيقات بشكل آلي، بطريقة تشبه ما يقدمه جوجل وميتا.

وتتيح هذه التجربة للمعلنين تحديد الميزانية وتكلفة الاكتساب المستهدفة، بالإضافة إلى استهداف فئات الجمهور والبلدان المستهدفة، حيث تقوم خوارزمية آبل بتحديد مكان وضع الإعلانات تلقائيًا بناءً على هذه المعايير.

وقد أكدت الشركة أن هذه الاختبارات تهدف إلى تحسين أداء إعلانات علامة التبويب البحثية داخل متجر التطبيقات، ومن المتوقع أن تُطلق الشركة المنتج رسميًا خلال الأشهر القادمة.

من الجدير بالذكر أن هذه التجربة الجديدة تنضم إلى مجموعة من المبادرات الإعلانية التي تقدمها آبل، حيث تسعى الشركة لتحقيق إيرادات تقدر بمليارات الدولارات من خلال الإعلانات في مختلف منصاتها.

ويبدو أن آبل تستعد لتوسيع نطاق الإعلانات إلى منصاتها الأخرى مثل Apple TV، بعدما أظهرت الشركة اهتمامًا في توظيف موظفين في مجال التسويق والإعلانات التلفزيونية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.