آخر الأخبار

إطلاق نظارة آبل فيجن برو الفاخرة من كافيار


 أعلنت شركة كافيار، المتخصصة في تصميم المنتجات الفاخرة، عن طرح إصدار معدل من نظارة آبل فيجن برو، ولكن هذه المرة بلمسة من الذهب عيار 18. ومن المقرر أن تكون هذه النظارة المميزة متاحة للمستهلكين في عام 2025.

وتأتي النظارة الجديدة مع رباط رأس من جلد كونولي عالي الجودة، وغطاء واقي ذهبي يستوحى من تصاميم "توم فورد" و "غوتشي" للتزلج، مما يضفي عليها لمسة من الفخامة والأناقة.

وفي تطور مثير، لن تعرض النظارة الجديدة أعين المستخدمين بفضل الغطاء الذهبي، وذلك بناءً على طلب بعض المستخدمين الذين لا يرغبون في عرض أعينهم عبر الشاشة الخارجية، مما يلغي ميزة EyeSight التي كانت متوفرة في الإصدارات السابقة.

وسيتم طرح هذا الإصدار المعدل بكميات محدودة جدًا، حيث ستتوفر فقط 24 وحدة منه، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في بداية عام 2025.

وبالنسبة للوزن، يقدر أن يصل وزن النظارة إلى حوالي 1.5 كيلوجرام، مما قد يجعل استخدامها أمرًا صعبًا بسبب وزنها الثقيل على الرأس.

ولم تكشف الشركة عن السعر المبدئي للنظارة المعدلة، ولكن التقارير تشير إلى أنه سيبدأ من 40 ألف دولار أمريكي.

وفي إضافة أخرى، قدمت كافيار أيضًا إصدارًا معدلًا من هاتف آيفون 15 برو متوافق مع نظارة آبل فيجن برو، مع سعر يبلغ 8 آلاف دولار، ويمكن للمهتمين طلب الهاتف حاليًا من موقع الشركة الرسمي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.