آخر الأخبار

ثريدز تُدخِل "المواضيع الشائعة" لتحل محل قائمة التريندز


 أعلنت منصة ثريدز عن إضافة ميزة جديدة تسمى "المواضيع الشائعة"، والتي تهدف إلى توفير قائمة بالمواضيع الأكثر نقاشًا وانتشارًا بين المستخدمين. ويأتي هذا الإعلان بعد شهر من بدء تجربة الميزة مع عدد محدود من المستخدمين.

وأوضح آدم موسيري، مسؤول في ثريدز، أن الهدف من هذه الميزة هو تسهيل عملية معرفة ما يتحدث عنه الآخرون على المنصة. ويعتمد النظام الذي تديره ميتا على الذكاء الاصطناعي لتحديد المواضيع الشائعة بناءً على تفاعل المستخدمين معها وتداولها.

وتأخذ الميزة في الاعتبار عدة عوامل، مثل عدد المشاركات التي تتعلق بموضوع معين وعدد المستخدمين الذين يتفاعلون معها، وتعرض قائمة المواضيع الشائعة حتى خمسة مواضيع في كل مرة.

وتظهر المواضيع الشائعة في صفحة البحث وخلاصة "For You" الرئيسية، مما يسهل على المستخدمين الوصول إليها ومتابعة التحديثات الجديدة فيها.

وتشير التقارير إلى أن هذه الميزة تشبه إلى حد كبير ميزة كانت قد اختبرتها ميتا في السابق، مع بعض التعديلات الطفيفة على التصميم. وقد أطلقت ميتا على القائمة في صفحة البحث اسم "موضوعات اليوم" في الاختبار الأولي، وهو ما يعكس استراتيجيتها في تقديم المحتوى الشائع.

ومن المحتمل أن تكون هذه الخطوة ردًا على تحديث سابق قللت فيه ميتا من عرض المحتوى السياسي، وتجنبًا لتكرار مواضيع النقاش السياسي الحادة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.