آخر الأخبار

يونيفونك تتصدر الابتكار في تحول تجارب العملاء وأتمتة الأعمال


 في لقاء بمؤتمر (ليب 2024) بالرياض، ألقت يونيفونك الضوء على جهودها في تطوير تجارب العملاء وأتمتة الأعمال، مؤكدة دورها الريادي في تحويل عالم الاتصالات والتسويق.

تحولت يونيفونك إلى الرائدة في مجال تقديم الحلول التكنولوجية في الشرق الأوسط، حيث تُقدم حلولًا مبتكرة لرحلة العملاء وتواصل ذكي عبر القنوات المتعددة، باستخدام التكنولوجيا الذكية والاصطناعية.

وفي هذا السياق، قامت يونيفونك بالاستحواذ على شركة (سيستك) Sestek في عام 2022، مما دعم محفظتها بحلول جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي. وبفضل هذه التطورات، تُمكِّن يونيفونك العلامات التجارية من بناء علاقات قوية مع العملاء وتحسين تجاربهم بشكل ملحوظ.

تتمثل قوة يونيفونك في تقديم حلول تفاعلية ومتكاملة، تتيح للشركات تحسين عملياتها وتطوير استراتيجيات التسويق والدعم بشكل فعّال. وتسعى الشركة لإعادة تعريف مفهوم الدعم العملاء من خلال أتمتة العمليات وتحسين تجارب العملاء بشكل شامل.

يعتبر استخدام التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في تطوير تجارب العملاء وأتمتة الأعمال خطوة مهمة نحو مستقبل مبهر في عالم الاتصالات والتسويق. ومن خلال مشاركتها في مؤتمر (ليب 2024)، تؤكد يونيفونك التزامها بتقديم حلول مبتكرة ومواكبة التطورات التكنولوجية لتلبية احتياجات الأسواق بأكملها.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.