آخر الأخبار

شاومي تُكشف عن هاتف CIVI 4 Pro الجديد


 أعلنت شركة شاومي عن هاتفها الذكي الأحدث CIVI 4 Pro، الذي يُعتبر إضافة مميزة لسلسلة CIVI المحبوبة. يتميز الهاتف بتصميم فريد ومواصفات فنية ترضي العديد من المستخدمين.

يتميز الهاتف الجديد بتصميم خارجي لافت للنظر، حيث يتمتع الجزء الخلفي بوحدة كاميرات دائرية محاطة بحلقة معدنية، ويتوفر بأربعة ألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

شاومي CIVI 4 Pro يأتي بشاشة قياسية قياسها 6.55 إنشات، بدقة عالية ومعدل تحديث سريع يصل إلى 120 هرتزًا، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وممتعة. وتأتي الشاشة مع دعم لتقنيات +HDR10 و Dolby Vision لتعزيز جودة الصورة.

يعتمد الهاتف على معالج Snapdragon 8s Gen 3 القوي، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، مما يجعله قادرًا على تلبية احتياجات المستخدمين من الأداء العالي.

وتشمل ميزات الهاتف بطارية كبيرة بسعة 4700 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واطًا، مما يعني شحن البطارية بالكامل في 40 دقيقة فقط.

أما فيما يتعلق بالتصوير، فإن هاتف CIVI 4 Pro مجهز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى كاميرا مخصصة لتصوير البورتريه وكاميرا ثالثة واسعة المجال، مما يوفر تجربة تصوير ممتازة في مختلف الظروف.

ومن المتوقع أن يطرح شاومي هاتف CIVI 4 Pro في السوق الصينية بأسعار تتراوح بين 420 و 500 دولارًا أمريكيًا، ولا تتوفر حاليًا معلومات حول توافره في الأسواق العالمية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.