آخر الأخبار

إنفيديا تطلق تقنية Cloud G-Sync لتحسين تجربة الألعاب عبر GeForce Now


 أعلنت إنفيديا عن إضافة تقنية جديدة لتحسين تجربة بث الألعاب عبر خدمتها للألعاب السحابية GeForce Now، وهي تقنية Cloud G-Sync المتكيفة مع معدل التحديث.

تهدف تقنية Cloud G-Sync إلى دعم الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز وتحمل وحدات معالجة الرسومات GeForce، بالإضافة إلى حواسيب آبل التي تعمل بمعالجات Apple Silicon ومعالجات إنتل وحتى وحدات معالجة الرسومات Radeon Pro.

وتتعاون تقنية Cloud G-Sync مع تقنية Reflex لتقليل زمن استجابة النظام، مما يساعد في تقديم تجربة ألعاب سلسة وممتعة للمستخدمين.

من خلال تطبيق GeForce Now، يمكن للمستخدمين الاستفادة من معدل التحديث المتغير الذي يتم تحديده بناءً على معدل الإطارات داخل اللعبة، مما يساعد في تحسين جودة الصورة وسلاسة الأداء.

ومن المهم للمستخدمين الحاليين مراعاة متطلبات النظام الصارمة، حيث يتعين عليهم الاشتراك في مستوى RTX 4080 Ultimate من GeForce Now للاستفادة من تقنية Cloud G-Sync.

كما يتطلب الأمر وجود نظام مزود بوحدة معالجة رسومات من سلسلة GTX 16 أو من سلسلة RTX 20، بالإضافة إلى شاشة تدعم معدل تحديث أعلى من 60 هرتزًا وتقنيات مثل Nvidia G-SYNC أو AMD FreeSync أو Apple ProMotion.

وفي خطوة تجارية جديدة، تقدم إنفيديا الآن تصاريح يومية لخدمة الألعاب السحابية GeForce Now، مما يتيح للمستخدمين اختبار الاشتراك بسهولة وبتكلفة منخفضة أو استخدام الخدمة مؤقتًا عند الحاجة.

وتتوفر تصاريح يومية بسعرين مختلفين، Priority Day بسعر 4 دولارات و Ultimate Day بسعر 8 دولارات، مما يتيح للمستخدمين الاختيار الأمثل وفقًا لاحتياجاتهم وميزانياتهم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.