آخر الأخبار

مايكروسوفت تعزز اشتراك Copilot Pro لزيادة الإنتاجية


 تسعى مايكروسوفت إلى جذب المزيد من المشتركين لاشتراك Copilot Pro، حيث تهيمن الشركة على سوق البرمجيات بنظام التشغيل الأكثر شهرة، ويندوز.

تستهدف مايكروسوفت جذب المشتركين من خلال إضافة ميزات جديدة وتحسين أداء Copilot Pro، والذي يعتبر جزءاً أساسياً من استراتيجية الشركة لتعزيز الإنتاجية والابتكار.

ويأتي هذا التركيز الجديد على تعزيز مزايا Copilot Pro في ظل تغييرات في نمط العمل والاعتماد المتزايد على التقنيات الذكية والذكاء الاصطناعي.

تتضمن الخطط الجديدة لمايكروسوفت إضافة رمز الاستجابة السريعة لتنزيل Copilot عبر شاشة قفل ويندوز 11، بالإضافة إلى تحسين السرعة والأداء بشكل عام لضمان تجربة استخدام سلسة وفعالة للمشتركين.

ويأتي هذا في إطار جهود مايكروسوفت الرامية إلى تقديم تجربة فريدة ومتميزة لمستخدميها، حيث تسعى الشركة لتحفيز المزيد من الأفراد والشركات على اعتماد تقنياتها والاستفادة القصوى من خدماتها.

وفي هذا السياق، يعتبر Copilot Pro أداة قوية لزيادة الإنتاجية وتحسين أداء العمل، حيث يوفر للمشتركين ميزات متقدمة تساعدهم على إكمال المهام بكفاءة وفعالية أكبر.

من جانبه، يقول جاريد سباتارو، نائب رئيس قسم العمل الحديث وتطبيقات الأعمال في مايكروسوفت، إن الشركة تسعى جاهدة لتوضيح فوائد Copilot Pro وتظهر قدرته على المساعدة في تحقيق الأهداف بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

وتأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية شاملة لمايكروسوفت لتعزيز التبني الشامل لتقنياتها وخدماتها، وتعزيز الإنتاجية والابتكار في جميع مجالات العمل والحياة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.