آخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق Copilot الذكاء الاصطناعي لمساعدة العاملين في مجال التمويل


 مع إعلان "مايكروسوفت" عن نيتها لإطلاق "Copilot"، الذكاء الاصطناعي، تشهد عالم التمويل تحولًا هامًا في أساليب العمل والتكنولوجيا المستخدمة.

تهدف الشركة إلى تقديم هذه الأداة كنسخة معاينة عامة في البداية، بهدف تمكين المهنيين في مجال التمويل من أداء مهامهم بفاعلية أكبر.

مع تطور تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، يسعى العديد من مقدمي برامج الأعمال، مثل HubSpot و Salesforce، لتعزيز منتجاتهم بأدوات مثل "Copilot" بهدف تحسين خدماتهم وجذب المزيد من العملاء.

تعتبر "Copilot" خطوة هامة نحو استخدام التكنولوجيا في مجال التمويل، وهي خطوة تأتي بعد إطلاق OpenAI لتقنية ChatGPT في عام 2022، التي تتيح للمستخدمين إنشاء نصوص وتوليد محتوى بشكل يشبه النصوص الإنسانية.

تعكس هذه الخطوة استراتيجية "مايكروسوفت" في تقديم أدوات تكنولوجية مبتكرة لمختلف الصناعات، بهدف زيادة الإنتاجية وتبسيط العمليات.

تعمل "Copilot" في مجال التمويل على تحليل البيانات ومطابقتها في برامج مثل إكسل وأوتلوك، ويمكنها الاعتماد على معلومات مختلفة مخزنة في أنظمة مثل SAP وMicrosoft Dynamics 365.

يأتي هذا التطوير بعد مشاركة القسم المالي في "مايكروسوفت" في تطوير "Copilot"، حيث شهد استخدامهم لهذه الأداة العديد من الفوائد المبكرة في تحليل البيانات المالية ومطابقتها.

تسعى "مايكروسوفت" من خلال هذه الخطوة إلى تمكين الموظفين في مجال التمويل من تقليل الوقت الذي يستغرقه إتمام المهام الروتينية، وبالتالي زيادة التركيز على المهام الإبداعية والاستراتيجية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.