آخر الأخبار

مايكروسوفت تطور مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot في تيمز


 تعمل شركة مايكروسوفت على تحسين طريقة عمل مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot في تطبيق تيمز بمزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين خلال محادثات الاجتماعات وتلخيصها بشكل فعّال.

يتمتع Copilot بقدرة على تلخيص اجتماعات تيمز، ومن المقرر أن يجمع في الأشهر القادمة بين النصوص المنطوقة والمحادثات المكتوبة في عرض واحد، مما يسهل على المستخدمين متابعة الاجتماعات وفهمها بشكل أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، ستشهد تطبيقات تيمز تحسينات في إنشاء الرسائل في الدردشة، حيث سيتمكن المستخدمون قريبًا من إعادة صياغة الرسائل بطرق جديدة، بما يتيح لهم إضافة عبارات تحث على اتخاذ إجراءات معينة أو التعبير بأسلوب جديد.

وفيما يتعلق بميزة التلخيص الذكي للمكالمات، ستتاح لمستخدمي تيمز المميزة بتلخيص محادثات المكالمات الهاتفية بشكل تلقائي، مما يُسهل عليهم متابعة المكالمات ورؤية الإجراءات المتخذة دون الحاجة إلى تدوين الملاحظات.

تُعد هذه التحسينات جزءًا من استراتيجية مايكروسوفت لتعزيز تجربة المستخدمين في تيمز باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتظهر تكاملًا هامًا مع تطبيقات أوفيس الأخرى.

من المقرر أيضًا أن تُطلق مايكروسوفت مزايا جديدة للمشاركين في الاجتماعات عن بُعد وفي الغرف الفعلية، بما في ذلك التبديل التلقائي للكاميرا لميزة IntelliFrame في Teams Rooms، وميزة تعرف المتحدث لأي ميكروفون في الغرف.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.