آخر الأخبار

Corsair تُطلق سلسلة التبريد المائي المفتوح iCUE LINK XH405i RGB


 أعلنت شركة Corsair عن إضافة جديدة إلى تشكيلتها، وهي سلسلة التبريد المائي المفتوحة iCUE LINK XH405i RGB، وهي إضافة تعزز سلسلة Hydro X المعروفة.

تأتي هذه الإضافة الجديدة بعد إطلاق XH305i الذي شهد النور لأول مرة في عام 2020، حيث تواصل Corsair جهودها في تقديم أفضل الحلول للتبريد المائي المفتوح والقابل للتخصيص.

حققت حلول التبريد المائي المفتوحة من Corsair شعبية كبيرة بين مجتمع اللاعبين ومنشئي النظام، حيث يُعتبر التنافس شديدًا في هذا المجال، خاصة مع وجود شركات مرموقة مثل EK التي تُعتبر من القادة في هذا المجال.

تأتي سلسلة XH405i iCUE LINK مع جميع القطع اللازمة لتبريد وحدة المعالج المركزي، بفضل وجود راديتر بحجم 360 ملم وسمك 30 ملم، بالإضافة إلى مضخة D5 PWM بحجم 440 ملم. يمكن للمستخدمين الآن تبريد البطاقة الرسومية أيضًا بفضل حجم الراديتر والمضخة المناسبين لكل من وحدة المعالج المركزي والبطاقة الرسومية دون التأثير على جودة التبريد.

ومن المثير للاهتمام أن Corsair قد اعتمدت نظام كابلات iCUE LINK، الذي يُمكن استخدام كبل واحد لتوصيل جميع القطع معًا، وهو مزود بتقنية تجمع كل شيء تحت سقف واحد.

كانت Corsair قد أعلنت مسبقًا عن المكونات المتوافقة مع نظام كابلات iCUE LINK، وتعتبر مجموعة XH405i الجديدة أول مجموعة تبريد مائي مفتوحة تدعم هذه التقنية.

يُعتبر نظام iCUE LINK الأول من نوعه، حيث يُوفر اتصالًا واحدًا بين جميع مكونات التبريد، مما يحل محل الوحدات الفردية لتحكم المراوح وكابلات إضاءة RGB والكابلات الفردية. بدلاً من الحاجة إلى كابلين للراديتر بحجم 360 ملم وكابلين للمضخة، بالإضافة إلى كابل لكل مروحة، يمكن الآن استخدام كبل واحد للوحدة بأكملها. ويمكن أيضًا توصيل المراوح ببعضها البعض دون الحاجة إلى كابلات إضافية.

من المقرر أن يتوفر التبريد المائي المفتوح CH405i iCUE LINK من Corsair في الأسواق بسعر 699 دولارًا للمجموعة الكاملة، دون تكلفة المبرد الخاص بالبطاقة الرسومية البالغة 229 دولارًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.