آخر الأخبار

تكنو تكشف عن مساعد الذكاء الاصطناعي Ella


 كشفت شركة تكنو الصينية النقاب عن مساعد ذكاء اصطناعي جديد يُدعى "Ella"، الذي سيكون متاحًا لأجهزتها في وقتٍ لاحق من هذا العام. يعد "Ella" قادرًا على أداء مجموعة واسعة من المهام بما في ذلك تقديم الأخبار، والرد على الأسئلة، وتوليد الصور بشكل مذهل.

تتميز "Ella" بميزة مثيرة تتيح تكييف الصور مع مختلف الثقافات والمناطق الجغرافية حول العالم، مما يشمل جنوب شرق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا.

وتعمل تكنو على دمج ميزات الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع مع نظام HiOS الخاص بها المبني على أندرويد، بما في ذلك ترجمة المكالمات والمحادثات في تطبيقات التواصل الاجتماعي، ووضع الترجمة على مقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم تكنو تحرير الصور بشكل أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، بما في ذلك خيارات مثل إزالة العناصر غير المرغوب فيها وإنشاء ملصقات مخصصة، مع تطوير أداة تشبه الممحاة السحرية Magic Eraser من جوجل.

وستوفر تكنو تجربة بحث محسنة للصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يسمح للمستخدمين بالعثور على الصور بسهولة داخل تطبيق المعرض عبر وصف بسيط عند البحث، مما يعزز تجربة المستخدم بشكل كبير.

تأتي هذه التحسينات الجديدة من تكنو بعد إعلانات مماثلة من قبل جوجل وسامسونج، مما يشير إلى المنافسة الشديدة في سوق الهواتف الذكية. ويتوقع أن تعلن الشركات الأخرى في هذا المجال عن تطورات مماثلة خلال العام الحالي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.