آخر الأخبار

سامسونج تطلق هاتف Galaxy F15 5G


 أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق هاتفها الذكي الأحدث، Galaxy F15 5G، الذي يقدم للمستخدمين تجربة مميزة مع العديد من المزايا المتطورة التي تجعله يبرز في ساحة الهواتف الذكية.

يتميز Galaxy F15 5G ببطارية ضخمة بسعة 6000 ميلي أمبير، وشاشة Super AMOLED، وترقية أندرويد لمدة خمس سنوات، مما يضمن تجربة استخدام سلسة وآمنة لفترة طويلة.

وفي بيان للشركة، قالت سامسونج: "نحن نؤكد التزامنا بتمكين عملائنا من خلال تقديم أحدث التقنيات، وإطلاق Galaxy F15 5G يعكس هذا التزام بالابتكار وتلبية احتياجات المستخدمين".

يتمتع الهاتف بمظهر جذاب، ويأتي مع شاشة Super AMOLED بقياس 6.5 بوصة ودقة عالية، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة للمستخدمين.

ومن الميزات البارزة للهاتف معالج MediaTek Dimensity 6100 Plus، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية إضافية تصل إلى 12 جيجابايت.

وتحتوي الكاميرا الخلفية للهاتف على عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع، وعدسة ماكرو، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل.

ويضم الهاتف ميزات مثل تقنية Video Digital Image Stabilization لتحسين جودة الفيديو، وميزة Voice Focus لتقليل الضوضاء أثناء المكالمات.

يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي بخيارات لونية متنوعة، وبطارية ذات سعة كبيرة يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى يومين.

تتوفر النسخة ذات الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 195 دولارًا، في حين تأتي النسخة ذات الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 205 دولارات.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.