آخر الأخبار

سامسونج تعزز هواتف Galaxy القديمة بتقنية الذكاء الاصطناعي


 تقدم شركة سامسونج مفاجأة مذهلة لمستخدمي هواتف Galaxy القديمة، حيث تكشف عن خططها لدفع تقنية "Galaxy AI" لهذه الأجهزة، بدءًا من سلسلة Galaxy S22 وما بعدها.

في خطوة مبتكرة، قدمت سامسونج سلسلة هواتف Galaxy S24 مزودة بمميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي Galaxy AI، وتؤكد الشركة على نيتها توفير هذه المزايا لسلسلة Galaxy S23 وأيضًا لهاتف S23 FE، الذي يُنتظر أن يكون من بين الأجهزة التي ستحصل على التحديث.

من المقرر أن يُطلق سامسونج تحديثًا جديدًا بنسخة One UI 6.1 في نهاية هذا الشهر، يُركز على توفير التقنية الجديدة للهواتف المحددة، ورغم ذلك، لن يشمل هذا التحديث سلسلة Galaxy S22.

وفي المستقبل، تسعى سامسونج لتوسيع دائرة التغطية لتقنية Galaxy AI لتشمل الهواتف القديمة، مما يشير إلى التزامها بتحسين تجربة المستخدم وتحديث الأجهزة بأحدث التقنيات.

يتنوع تطبيق التقنية بين الاعتماد على المعالجة داخل الهاتف واستخدام الخدمة السحابية، وتواجه الشركة تحديًا في تطبيق الميزات التي تتطلب معالجة داخل الهواتف مباشرة.

مع إطلاق الهاتف المرتقب S23 FE ودعمه لتقنية Galaxy AI، يمكن أن يكون لهذه الأجهزة نفس القدرة الاستثنائية كما في هواتف Galaxy S22، مما يعزز موقف سامسونج كرائدة في عالم الهواتف الذكية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.