آخر الأخبار

سامسونج تطلق منصة الألعاب 'Gaming Hub' لهواتف Galaxy


 أعلنت شركة سامسونج عن خططها الجريئة لتقديم منصة الألعاب الجديدة "Gaming Hub" لهواتف Galaxy في المستقبل القريب، مما يضع تجربة الألعاب المذهلة في متناول اليد على أجهزتها.

منصة الألعاب "Gaming Hub" ليست مجرد تطبيق، بل هي بوابة شاملة تتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من خدمات الألعاب السحابية المشهورة، مثل GeForce Now وXbox Cloud Gaming، مما يجعلها وجهة رئيسية لعشاق الألعاب.

بفضل التطورات الحديثة في عالم الألعاب السحابية، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بألعابهم المفضلة دون الحاجة إلى معدات متطورة، وهو ما تسعى سامسونج لتحقيقه من خلال تقديم "Gaming Hub" لهواتف Galaxy.

يأتي هذا الإعلان المثير خلال مؤتمر المطورين للألعاب، حيث تكشف سامسونج عن رؤيتها الطموحة لتحسين تجربة الألعاب على الهواتف الذكية.

من خلال تطبيق "Gaming Hub"، ستتاح للمستخدمين فرصة الوصول إلى مكتبة واسعة من الألعاب المتاحة على خدمات الألعاب السحابية، وكذلك إمكانية تخزين الألعاب التي تم تحميلها من متجر بلاي أو متجر Galaxy، كل ذلك من خلال تطبيق واحد مريح.

بالرغم من أن سامسونج ستقدم مجموعة محدودة من العناوين في البداية، إلا أنها تعتزم توسيع قائمة الألعاب تدريجياً، مما يعزز مكانتها كمنصة للألعاب المحمولة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.