آخر الأخبار

G.SKILL تعلن عن بطولة كأس العالم لكسر السرعة 2024


 أعلنت شركة G.SKILL، الرائدة عالميًا في تصنيع وحدات ذاكرة الوصول العشوائي، عن انطلاق بطولة "كأس العالم لكسر السرعة" لعام 2024. هذه المسابقة المثيرة ستشهد منافسة قوية بين خبراء كسر السرعة من جميع أنحاء العالم.

بدأت مرحلة التصفيات عبر الإنترنت في الأول من مارس وستستمر حتى الثالث من أبريل في عام 2024. وسيتأهل التسعة الأوائل من هذه المرحلة إلى التصفيات المباشرة، التي ستُقام خلال معرض Computex 2024 في مدينة تايبيه، تايوان.

بالإضافة إلى التحدي المثير والمنافسة الشرسة، تقدم G.SKILL جوائز ضخمة تصل قيمتها الإجمالية إلى 40 ألف دولار أمريكي، مع جائزة قيمتها 10 آلاف دولار للبطل.

تتألف بطولة كأس العالم لكسر السرعة لعام 2024 من ثلاث مراحل: التصفيات عبر الإنترنت، والتصفيات المباشرة، والمرحلة النهائية الكبرى، التي ستُجرى يوم 7 يونيو 2024.

التصفيات عبر الإنترنت تشمل أربع مراحل من التحديات المثيرة وهي: تردد ذاكرة DDR5، وبرنامج PYPrime 32B، وبرنامج 7-ZIP، وبرنامج SuperPi-32M.

بالإضافة إلى الجوائز النقدية الكبيرة، ستمنح G.SKILL جوائز أخرى للفائزين، بما في ذلك ذواكر DDR5 عالية الأداء للمشاركين الأوائل في التصفيات عبر الإنترنت.

هذه البطولة هي فرصة مثالية لهواة كسر السرعة والمتسابقين المحترفين ليظهروا مهاراتهم ويتنافسوا على جوائز قيمة، وتمثل فرصة رائعة لشركة G.SKILL لتعزيز تفاعلها مع مجتمع الحاسوب ومحترفي التكنولوجيا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.