آخر الأخبار

آبل تُطلق تحديث iOS 17.4.1 لهواتف آيفون بمزيد من الأمان والثبات


 بدأت شركة آبل في نشر التحديث الجديد iOS 17.4.1 لأجهزة آيفون، وذلك بعد فترة وجيزة من إطلاق تحديث iOS 17.4. يأتي هذا التحديث في سياق استجابة آبل لمتطلبات الأمان والثبات، مع الحفاظ على تجربة مستخدم متينة وموثوقة.

ولم تكشف آبل عن تفاصيل محددة حول التحديث الجديد، إلا أنها أشارت إلى أنه يتضمن تصحيحات أمنية مهمة جنبًا إلى جنب مع إصلاح بعض المشاكل الأخرى التي ربما تواجه المستخدمين.

يمكن لمستخدمي آيفون تحميل التحديث الجديد عبر الانتقال إلى قسم "الإعدادات"، ثم "عام"، ومن ثم "تحديث البرنامج"، حيث يمكنهم تنزيله وتثبيته بسهولة.

وفيما يتعلق بأجهزة آيفون التي لا تزال تعمل بنظام iOS 16، يمكن للمستخدمين الحصول على تحديث iOS 16.7.7 بنفس الطريقة المعتادة.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت آبل تحديث iPadOS 17.4.1 المشابه لأجهزة الآيباد، الذي يصلح مشكلة عدم القدرة على مسح أكواد الاستجابة السريعة.

كما قامت الشركة بإطلاق تحديث visionOS 1.1.1 لنظارة فيجن برو، بهدف إصلاح بعض المشاكل وتعزيز أمان النظام.

ومن الجدير بالذكر أن آبل لم تصدر تحديثًا فرعيًا لأنظمة ماك بعد تحديث macOS 14.4 الأخير الذي أحدث مشاكل لدى بعض المستخدمين.

ويُتوقع أن تبدأ آبل في اختبار تحديث iOS 17.5 لهواتف آيفون قريبًا، في إطار استعداداتها لإطلاق الإصدار الرئيسي القادم iOS 18.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.