آخر الأخبار

iQOO تكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد Pad Air


 أعلنت العلامة التجارية iQOO، التابعة لشركة فيفو، عن إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد "Pad Air" كأحدث إضافة إلى منتجاتها، وذلك بهدف تلبية احتياجات السوق الصينية المتزايدة.

يأتي "Pad Air" مزودًا بشاشة LCD بقياس 11.5 بوصة تقدم دقة عالية تبلغ 2800×1840 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز لتجربة تفاعلية سلسة، وسطوع يصل إلى 500 شمعة في المتر المربع، بالإضافة إلى دعم HDR10.

يتمتع الحاسوب اللوحي بمجموعة شرائح Snapdragon 870، مع خيارات لذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1، مما يوفر أداءً قويًا وتخزينًا كبيرًا للمستخدمين.

يعمل "Pad Air" ببطارية بسعة كبيرة تبلغ 8500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 44 واط لضمان استخدام طويل الأمد دون قلق.

ويتميز الجهاز أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل لتلبية احتياجات التصوير والمكالمات الفيديو.

تتضمن المزايا الإضافية لـ "Pad Air" نظام مكبرات صوت رباعي ونظام صوتي بانورامي ثلاثي الأبعاد مع دعم تقنيات الصوت الرائعة.

ويعمل الحاسوب اللوحي بواجهة المستخدم OriginOS 3 المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 13، مما يضمن تجربة استخدام ممتازة للمستخدمين.

وبسعر يبدأ من 250 دولارًا، يأتي "Pad Air" بخيارات تخزين متعددة لتناسب احتياجات المستخدمين المختلفة، مما يجعله خيارًا جذابًا في فئته.

يعد "Pad Air" استمرارًا لنجاح سلسلة الحواسيب اللوحية من iQOO، مما يعكس التزام الشركة بتقديم تجارب استخدام متطورة ومميزة للمستخدمين في السوق الصينية وخارجها.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.