آخر الأخبار

LG تكشف عن أحدث مكبرات الصوت المحمولة


 LG تتطلع إلى استعراض تقنيات جديدة في عالم الصوت المحمول مع إطلاق مكبرات الصوت StanbyME XT7S الجديدة، التي تمثل خيارًا مميزًا للاستمتاع بتجربة صوتية غامرة في المنازل وأثناء التنقل.

بسعر يبلغ 200 دولار، تأتي هذه المكبرات بتصميم فريد يوفر جودة صوت مذهلة، وتوفر تجربة مستخدم سهلة ومريحة.

تضم مكبرات الصوت مكبرات صوت مزدوجة مقاس 20 مم لتقديم صوت استريو واضح ومفصل، بالإضافة إلى مشعات سلبية مزدوجة لتحسين جودة الصوت العميق والغني.

يتضمن التصميم مجموعة واسعة من إعدادات EQ لتخصيص الصوت وفقًا لتفضيلات المستخدم، مع دعم لتنسيقات الصوت SBC و AAC لضمان التوافق مع مختلف الأجهزة والجودة العالية للصوت.

مع مقاومة الماء بتصنيف IPX5 والوزن الخفيف والبطارية ذات الطاقة العالية، تعتبر هذه المكبرات مثالية للاستخدام في أي مكان داخل المنزل أو في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التكامل السلس مع شاشة StanbyME المحمولة من LG تجربة مستخدم فريدة، مع إمكانية التحكم في كل من المكبرات والشاشة بسهولة وفعالية.

بفضل معالج α (Alpha) 7 Gen 6 AI من LG، يضمن مكبر الصوت تحسينًا ذكيًا لجودة الصوت وتجربة صوتية استثنائية عبر تقنية WOW Orchestra.

تتوفر مكبرات الصوت StanbyME XT7S حاليًا في الأسواق الكورية والأمريكية، مع خطط لتوسيع توافرها عالميًا في المستقبل القريب.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.