آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن بطاقة microSD الجديدة


 كشفت شركة سامسونج عن بطاقة الذاكرة SD Express microSD بسعة 256 جيجابايت، التي تتميز بسرعة قراءة متسلسلة تصل إلى 800 ميجابايت في الثانية، مما يعد إضافة هائلة إلى عالم التخزين الرقمي.

ومع بدء الإنتاج بكميات كبيرة لبطاقة الذاكرة microSD بحجم 1 تيرابايت من فئة UHS-1، يُعتبر هذا الإعلان خطوة نحو مستقبل التخزين الرقمي السريع والفعّال.

بطاقة الذاكرة SD Express microSD تقدم سرعة قراءة متسلسلة تصل إلى 800 ميجابايت في الثانية، مما يجعلها أسرع بمرة ونصف من أقراص SATA SSD التقليدية، مما يسمح بتجارب حوسبة محسّنة في التطبيقات المتنوعة.

وقال هانج وو سون، نائب الرئيس لفريق عمل منتجات الذاكرة في سامسونج: "بتقديم بطاقات microSD الجديدة، وفرت سامسونج حلولًا فعالة لمواجهة الطلب المتزايد للحوسبة المتنقلة والذكاء الاصطناعي في الأجهزة".

وتأتي بطاقة الذاكرة microSD بحجم 1 تيرابايت بفضل تكديس 8 طبقات من ذاكرة V-NAND من الجيل الثامن، مما يقدم حجم ذاكرة لم يكن من الممكن تحقيقه إلا في أقراص الحالة الصلبة (SSD).

وتضمن تقنية Dynamic Thermal Guard (DTG) الأداء المستقر والموثوقية لبطاقة الذاكرة SD Express microSD، حيث تحافظ على درجة الحرارة المثالية حتى في أثناء الاستخدام المتواصل.

ومن المقرر توفر بطاقة الذاكرة SD Express microSD بحجم 256 جيجابايت في وقت لاحق من هذا العام، بينما سيتم إطلاق بطاقة الذاكرة microSD بحجم 1 تيرابايت من فئة UHS-1 في الربع الثالث من هذا العام.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.