آخر الأخبار

سامسونج تطلق أجهزة Neo QLED مع تقنية Mini LED والذكاء اصطناعي


 أعلنت سامسونج عن إطلاق سلسلتين من أحدث إصداراتها في عالم التلفاز، وهما جهاز Neo QLED، وسلسلة QNX9D، واللتين تعتمدان على التقنيات الرائدة Mini LED وذكاء اصطناعي متطور.

تتميز أجهزة Neo QLED بحجم شاشة يصل إلى 98 إنش، وتعتمد على شريحة NQ4 AI Gen2، التي تعزز جودة الصورة وتحسين التفاصيل بدقة تصل إلى 4K، بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

تمتاز الشاشة أيضًا بتقنية Quantum Dot Mini LED التي تقدم سطوعًا فائقًا وألوانًا غنية بالتفاصيل، بالإضافة إلى ميزات مثل Neo Quantum Dot HDR Plus و HDR Brightness Optimizer التي تضمن تجربة مشاهدة مثالية في أي ظروف إضاءة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر أجهزة Neo QLED مجموعة من الميزات المصممة خصيصًا لعشاق الألعاب، بما في ذلك إعدادات الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة الألعاب ودعم تقنية FreeSync Premium Pro لحركة سلسة وخالية من التقطيع.

وفيما يتعلق بالصوت، تأتي أجهزة Neo QLED مع تقنية صوتية متقدمة مثل Dolby Atmos وتقنية Q Symphony، مما يضمن تجربة صوتية ممتازة.

أما سلسلة QNX9D، فتتوفر بأحجام شاشة 65 و 75 و 85 إنش، وتتميز برقاقة NQ4 AI Gen2 ودقة 4K ومعدل تحديث 120Hz، وتقدم أيضًا صوتًا قويًا وتجربة مشاهدة متميزة بفضل تقنياتها المتطورة.

مع مساعد Bixby الرقمي، يمكن للمستخدمين التحكم في أجهزتهم بسهولة من خلال الأوامر الصوتية، ويمكنهم أيضًا التحكم في الأجهزة الذكية المتصلة بالمنزل.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.