آخر الأخبار

جيجابايت تمدد ضمان شاشات الألعاب OLED


 بعد الإعلان السابق من شركتي أسوس و MSI عن تمديد مدة الضمان لشاشات OLED المخصصة للاعبين، تسلط الأضواء الآن على جيجابايت التي كشفت عن دعم شاشاتها QD-OLED للألعاب بضمان يمتد لثلاث سنوات.

تأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المستمرة لتحسين تجربة المستخدمين، وذلك بعد التحديات التي واجهت شاشات OLED، خاصة فيما يتعلق بمشكلة احتراق الشاشة.

بادرت MSI بتمديد ضمان شاشات OLED لثلاث سنوات، وليست أسوس وحدها، بل انضمت جيجابايت الآن إلى هذا التوجه.

وفي بيان صحفي، قالت جيجابايت: "نحن ملتزمون بتقديم تجربة فائقة لعملائنا في مختلف منتجاتنا، ويسعدنا أن نعلن تمديد ضمان شاشاتنا QD-OLED للألعاب لثلاث سنوات، وهذا يشمل جميع الطرازات بما في ذلك CO49DQ، و FO32U2P، و FO32U2، و FO27Q3، و MO34WQC، و MO34WQC2".

تعمل الشركات المصنعة للشاشات بجدية لتحسين التكنولوجيا، خصوصاً مع انتشار شاشات OLED. وتتضمن المشكلات الحالية اختلافات في سطوع الشاشة نتيجة لاستخدام بكسلات الشاشة بطريقة غير متساوية.

يحدث احتراق الشاشة OLED عندما يتم عرض مشهد ثابت لفترة طويلة بسطوع مرتفع، مما يؤدي إلى تدهور المواد العضوية التي تشكل البكسلات في الشاشة.

بهذه الخطوات، تسعى الشركات إلى ضمان استمتاع المستخدمين بأعلى مستوى من الأداء والجودة مع شاشاتها المبتكرة، مما يعزز ثقتهم في المنتجات ويعكس التزامها بتحقيق تجارب استثنائية للألعاب.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.