آخر الأخبار

هواوي تؤجل إطلاق سلسلة هواتف P70


 تداولت التقارير حول تأجيل شركة هواوي الصينية إطلاق سلسلة هواتف P70، مما أثار تساؤلات حول الأسباب وراء هذا القرار، سواء كان متعلقًا بسلاسل الإمداد أو بأسباب أخرى.

من المتوقع أن يتم تأجيل إطلاق سلسلة هواوي P70 حتى شهر إبريل القادم، ولكن هناك تقارير تشير إلى وجود أسباب أخرى لهذا التأجيل، والتي قد لا تكون مرتبطة بسلاسل الإمداد كما يُشاع.

تشير التكهنات إلى أن السبب وراء التأجيل يعود إلى انشغال هواوي بتطوير العديد من المنتجات في نفس الوقت، حيث تعمل الشركة على تطوير أجهزة الحاسوب المحمولة والسماعات اللاسلكية، بالإضافة إلى سلسلة هواتف P70.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل هواوي على إطلاق الإصدارات الجديدة من أنظمتها الخاصة، مثل HarmonyOS 4.0 في الصين و EMUI 14 على الصعيد العالمي، مما يزيد من الضغط على جدول الإطلاق.

هناك مصادر تشير إلى أن هواوي تسعى إلى زيادة أعداد هواتف سلسلة P70 قبل الإطلاق، وذلك لتفادي أي نقص في الإمداد على المدى الطويل، مما يعزز فرضية أن التأجيل ليس بالضرورة مرتبطًا بسلاسل الإمداد.

ومن المقرر أن تعقد هواوي حدثًا صحفيًا جديدًا خلال الشهر الجاري، للكشف عن أجهزة تلفاز ذكية وحواسيب محمولة جديدة، بالإضافة إلى منتجات أخرى قادمة.

وفيما لم تكشف هواوي بعد عن تفاصيل محددة حول خططها، يبقى الجميع في انتظار الإعلانات الرسمية للكشف عن المزيد من التفاصيل.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.