آخر الأخبار

Poco تكشف عن هاتفها الجديد Poco X6 Neo بمواصفات مذهلة وتصميم مميز


 تحدثت العلامة التجارية Poco التابعة لشاومي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد Poco X6 Neo، والذي يأتي بتشكيلة من المواصفات الرائعة والتصميم المميز، ليضيف جديدًا مثيرًا لتشكيلة الهواتف الذكية.

يأتي هاتف Poco X6 Neo بلون ذهبي فريد من نوعه لم يسبق استخدامه في أي هاتف من قبل، مما يجعله محط أنظار عشاق التكنولوجيا ومحبي المظهر الأنيق.

وبالرغم من اللون الجديد، إلا أن الهاتف يشترك مع Redmi Note 13R Pro في أكثر من مجرد اللون، حيث يتطابق العتاد تمامًا بين الهاتفين، مما يضمن أداءً قويًا ومتميزًا.

تعد هذه التشكيلة الجديدة من Poco X6 Neo إضافة رائعة للتشكيلة الحالية، حيث يأتي بمعالج Dimensity 6080 الذي يدعم تقنية 5G، مما يجعله جاهزًا لمستقبل الاتصالات اللاسلكية.

ومع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 أو 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، يوفر الهاتف أداءً سلسًا وتجربة استخدام ممتازة للمستخدمين.

تأتي شاشة هاتف Poco X6 Neo بتقنية OLED بقياس 6.67 بوصة ودقة عالية تبلغ 2400×1080 بكسل، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وممتعة.

وبالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 108 ميجابكسل، مما يساعد على التقاط صور رائعة وواضحة في أي ظروف إضاءة.

وتعتمد واجهة المستخدم على MIUI 14 المعتمدة على نظام أندرويد 13، وتضمن تلقي تحديثات النظام وتصحيحات الأمان لفترة تصل إلى أربع سنوات.

يضمن البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير الاستخدام الطويل دون الحاجة للشحن المتكرر، مما يجعله رفيقًا مثاليًا للاستخدام اليومي.

ومع تصنيف IP54 لمقاومة الماء والغبار، وتصميمه الأنيق والمتين، يعد Poco X6 Neo خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي متميز بأداء قوي ومظهر جذاب.

ويتوفر الهاتف بثلاث خيارات لونية رائعة، ويبدأ السعر من 240 دولارًا فقط، مما يجعله خيارًا مغريًا للكثير من المستخدمين الباحثين عن هاتف عالي الجودة بسعر معقول.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.